متخصصو الضعف الجنسي ذوي الخبرة يقدمون الرعاية السرية لمشاكل الانتصاب لدى الرجال من الشباب والكبار.

قرار عام 2016: احصل على الانتصاب القوي الذي تستحقه!

عندما يتعلق الأمر الى علاج ضعف الانتصاب – متخصصون نيويورك المسالك البولية هي خطوة إلى الأمام. أفضل العلوم وسائل العناية بشكل أفضل. أسباب ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي معقدة. مشاكل في الحصول أو الحفاظ على الانتصاب هو ان من الصعب بما فيه الكفاية لممارسة الجنس يمكن أن يؤثر على الرجال من جميع الأعمار.


إذا كانت لديك أي أسئلة، لترتيب موعد للاستشارة أو إذا كنت ترغب في الحصول على رأي ثاني، يرجى الاتصال بنا أو الاتصال على رقم 5545-663 (646) 1


ما هو الضعف الجنسي؟

عدم القدرة على الانتصاب (العجز او الضعف الجنسي) هو عدم القدرة على الحصول على انتصاب كاف أو المحافظة على الانتصاب هو ان من الصعب بما فيه الكفاية لالجماع مرضية. أكثر من 30 مليون رجل من جميع الأعمار يعانون من هذا الاضطراب في الولايات المتحدة.

من الذي يعاني من الضعف الجنسي؟

Love

الضعف الجنسي  ليس جزء طبيعي من الشيخوخة. في الحقيقة العديد من الرجال الأصحاء الذين هم 80-90 سنة يتمتع الانتصاب جيدة ونشطة جنسيا.

يصبح الضعف الجنسي اكثر شيوعا مع تقدم الرجال في السن بسبب ارتفاع معدل انتشار المشاكل الطبية التي تسبب الضعف الجنسي بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الأوعية الدموية. ولكن الكثير من الرجال لا تتجاوز أعمارهم 20-30 سنة يعانون من الضعف الجنسي.

الضعف الجنسي قد يكون أول علامة من مشاكل صحية خطيرة في كثير من الرجال. إذا واجهت مشاكل مع الانتصاب، فمن المهم الحصول على تقييم طبي فوري.

نحن نقدم تقييم شامل للرجال يعانون من الضعف الجنسي بما في ذلك فحص لارتفاع ضغط الدم والسكري والأمراض الشائعة الأخرى التي تسبب الضعف الجنسي.

هناك العديد من الأسباب لعدم القدرة على الانتصاب. بعض الأسباب هي البيئي ومثل الظرفية مثل القلق، والإجهاد أو العلاقة المشاكل. وتصنف هذه عادة باسم الأسباب النفسية من الضعف الجنسي.  

نحن نفهم أن الحصول والحفاظ على انتصاب أمر بالغ الأهمية لرضا الجنسي.

قد يكون الضعف الجنسي علامة لمشاكل طبية خطيرة

في الغالبية العظمى من الرجال، مشاكل طبية الكامنة واضح يمكن ان تظهر صعوبة في الحصول أو الحفاظ على الانتصاب الصعبة. كثير من الرجال تطوير الضعف الجنسي نتيجة للمشاكل الطبية الأساسية مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض الأوعية الدموية الطرفية، والكولسترول، والفشل الكلوي، ومشاكل عصبية مثل مرض التصلب العصبي المتعدد (التصلب المتعدد). بعض الأدوية (بما في ذلك الخافضة للضغط ومكافحة الاكتئاب الأدوية مثل SSRI) يمكن أيضا أن يسبب الضعف الجنسي. ويمكن للرجال مع العجز أيضا يعانون من انخفاض الرغبة الجنسية أو عدم الاهتمام الجنسي.

وجود في بعض الأحيان صعوبة في الانتصاب ليس بالضرورة سببا للقلق. معظم الرجال يعانون من صعوبة في بعض الأحيان في الحصول على الانتصاب. ولكن إذا ضعف الانتصاب هو مشكلة دائمة ومستمرة، له ما يبرره تقييم طبي. الضعف الجنسي يمكن أن يسبب ضائقة شديدة، وغالبا ما يؤدي إلى مشاكل العلاقة ويمكن أن يؤثر على ثقتك بنفسك. يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب وتؤثر على أداء العمل.

هم من ذوي الخبرة من الأطباء المتخصصين في نيويورك المسالك البولية في مناقشة الضعف الجنسي. يمكن أن تكون مريحة مع المعرفة التي من شأنها أن تؤخذ الاحتياجات الخاصة بك على محمل الجد. الضعف الجنسي يمكن أن يكون علامة على مشاكل صحية خطيرة

ما هو الفرق بين الضعف الجنسي والسرعة القذف؟

سرعة القذف مشكلة شائعة لدى الرجال. أحيانا سرعة القذف هي المشكلة الوحيدة. مرة أخرى سرعة القذف وضعف الانتصاب يمكن أن تتعايش معا.

يحدث سرعة القذف عندما يفقد الرجل الانتصاب بعد القذف، والذي يحدث في وقت قريب جدا – في كثير من الأحيان الرجال القذف داخل 1-3 دقائق للحصول على الانتصاب. ضعف الانتصاب يؤدي عادة إلى فقدان الانتصاب قبل القذف.

المتخصصين في جراحة المسالك البولية نيويورك، ونحن نقدم العلاج لكل من ضعف الانتصاب (ED) وسرعة القذف (PE).

هناك العديد من الخيارات العلاجية المتاحة للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي.  

هو إجراء تقييم طبي شامل الضروري بالنسبة للرجال يعانون من الضعف الجنسي لتوضيح الأسباب الكامنة وراء الضعف الجنسي. ليس من غير المألوف لتشخيص مشكلة طبية مهمة أخرى في ما يبدو على خلاف ذلك الرجال الأصحاء الذين يقدمون إلى المسالك البولية يعانون من الضعف الجنسي كما أعراض الوحيد.

لأطباء المسالك البولية المتخصصين في نيويورك المسالك البولية توفر خيارات العلاج القائم على الأدلة مبتكرة لمشاكل في الانتصاب. نحن اتباع نهج شامل لرعاية. يجب أن تكون الوقاية من الضعف الجنسي حجر الزاوية في علاج الضعف الجنسي. وقد تبين أن ممارسة للمساعدة في الانتصاب. وبالمثل، في الرجال يعانون من زيادة الوزن، وفقدان الوزن هو عنصر هام في علاج ضعف الانتصاب.

العلاج الطبي لعدم القدرة على الانتصاب، وكذلك الخيارات الجراحية يمكن استخدامها عند الضرورة لتحقيق الانتصاب الأمثل والوظيفة الجنسية.

نحن نقدم أحدث الخيارات العلاجية للرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي:

  • العلاج الطبي: عقار الفياجرا والسياليس حسب الحاجة وسياليس اليومية (كو)، ليفيترا (علاج الحالة)، ستاكسين، ستيندرا (أفانافيل)
  • داخل الجسم (القضيب) علاج حقن للضعف الجنسي: تريميكس، بيميكس، البروستاديل
  • آلبروستاديل داخل الاحليل: MUSE
  • القضيب زراعة: نفخ 3 قطعة القضيب الاصطناعي وبدلة القضيب مرن (شبه جامدة).
  • العلاج فراغ للضعف الجنسي

الضعف الجنسي قابل للعلاج في كل الرجال تقريباً

Excellence-Urology_Care-banner2

متخصصون التميز نيويورك جراحة المسالك البولية، ويتم تدريب أطباء المسالك البولية لدينا خصيصا في تقييم وعلاج ضعف الانتصاب. ونحن نفهم التحديات التي تخلق ED لمرضانا، والعلاقات، واحترام الذات. نحن مساعدتك في العثور على علاج للضعف الجنسي الذي يناسب احتياجاتك، نمط حياتك والتفضيلات الخاصة بك.

أطباء المسالك البولية وأطباء متخصصين في علاج الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب. بجاه من تجربتنا ومهارة، ونحن قادرون على تقديم خيار علاجي فعال لما يقرب من كل رجل يرغب علاج فعال للضعف الجنسي. نحن نقدم العلاج الطبي والجراحي لعدم القدرة على الانتصاب.

نحن نعالج بعض أكثر مشاكل ضعف الانتصاب تعقيداً والتي تشمل:

  • ضعف الانتصاب لدى الرجال المصابين بسرطان البروستاتا بعد استئصال البروستاتا
  • الضعف الجنسي لدى الرجال مع التصلب المتعدد
  • العجز الجنسي عند الرجال المصابين بداء السكري.
  • فحولة في الرجال وغيرها من المشاكل القضيب الطوارئ.
  • ضعف الانتصاب لدى الرجال الذين يعانون من مرض بيروني
  • ضعف الانتصاب لدى الرجال الذين الفياجرا وسياليس لا تعمل.
  • مشاكل الانتصاب لدى الرجال مع هرمون تستوستيرون.

تعلم المزيد عن:

اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك على استعادة صحتك الجنسية.

ما تحتاج إلى معرفته:

هناك العديد من العيادات تعزيز العلاجات المختلفة للضعف الجنسي عبر الإنترنت، في الإذاعة والتلفزيون. عند اختيار مكان للذهاب للعلاج للضعف الجنسي، تأكد من اختيار مجلس المسالك البولية مصدقة. بالتأكيد، يجب أن نعرف اسم ومؤهلات الطبيب الذي يعالج الضعف الجنسي الخاص بك.

حجز المواعيد

نحن نقدم علاج ضعف الانتصاب للرجال في مدينة نيويورك. كما نقوم بتوفير الرعاية للمرضى الدوليين وخارج منطقة المرضى في مكاتبنا.


إذا كانت لديك أي أسئلة، لترتيب موعد للاستشارة أو إذا كنت ترغب في الحصول على رأي ثاني، يرجى الاتصال بنا أو الاتصال على رقم 5545-663 (646) 1

نحن نقدم بأسعار معقولة، وأعلى جودة الرعاية المسالك البولية مع أو من دون تأمين. معرفة ساعات العمل لدينا أو الاتجاهات إلى مكتبنا. ونحن نقدم أيام الأسبوع، في نهاية الأسبوع والمكاتب مساء ساعات.

الدكتور أليكس شتاينشليوغر هو شهادة البورد المسالك البولية، والذي يتخصص في جميع جوانب الرعاية للالمشاكل الجنسية لدى الرجال بما في ذلك الضعف الجنسي، سرعة القذف واهتمامات جنسية أخرى. وقد عالج بنجاح مئات من الرجال الذين يعانون من مشاكل جنسية بما في ذلك الضعف الجنسي وضعف الرغبة الجنسية.

ونحن نرى المرضى من جميع أنحاء مدينة نيويورك (مانهاتن وبروكلين وكوينز وبرونكس، وجزيرة ستاتين)، لونغ آيلاند، وستشستر ونيو جيرسي وكذلك أجزاء أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وغيرهم من المرضى الدوليين . كما نقدم الرعاية في حالات الطوارئ للرجال الذين يعانون من مشاكل المسالك البولية.


 

_board_certified_urologist_cutout_brochure

حجز موعد مع الدكتور شتاينشليوغر:

اتصل اليوم: (646) 663-5211 أو احجز موعداً عبر الانترنت

الدكتور أليكس شتاينشليوغر متخصص مسالك بولية حاصل على البورد الأمريكي وهو من ذوي الخبرة في تقييم وعلاج مشاكل المسالك البولية لدى الرجال باستخدام الأساليب العلاجية الحديثة الفعالة والمجربة. ويوصي به كبار أطباء الرعاية الصحية الأولية في منطقة نيويورك. وقد عالج بنجاح رجال يعانون من مشاكل جنسية والتي تشمل عدم القدرة على الانتصاب، سرعة القذف، ألم القضيب، انحناء القضيب وانخفاض التيستوستيرون. إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعاني من أعراض المسالك البولية، قم بحجز موعد للاستفادة من مشورة الدكتور شتاينشليوغر الخبير. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة.

 

 

لماذا يعد اختيارك لعيادة متخصصو المسالك البولية في نيويورك لرعاية المسالك البولية خياراً ذكياً.

  • شهادة البورد المسالك البولية
  • الطب المبني على البراهين القائمة على البحوث الطبية قطع الحافة
  • زمالة المسالك البولية تدريب
  • أطباء المسالك البولية نالت استحسانا كبيرا ومعترف بهم دوليا
  • أفضل متخصصو الضعف الجنسي في منطقة نيويورك
  • مستويات رضا المريض والتقييمات العالية.

[foogallery id=”802″]


 

This post is also available in: الإنجليزية الروسية اليابانية الأسبانية

Top

Experienced ED Specialists offer Confidential Care for Erection Problems in Younger and Older Men.

2017 Resolution: Get the Quality Erections You Deserve!

When it comes to treatment of erectile dysfunction – New York Urology Specialists are a step ahead.  Better Science Means Better Care.  The causes of erectile dysfunction or impotence are complex.  Problems with obtaining or maintaining an erection that is sufficiently hard for sex can affect men of all ages.


If you have any questions, to schedule a consultation or if you need a second opinion, please contact us or call 646-663-5211.


What is Erectile Dysfunction?

Erectile dysfunction (impotence or ED) is the inability to obtain an adequate erection or maintain an erection that is hard enough for a satisfying sexual intercourse.  More than 30 million men of all ages suffer from this disorder in the United States.

Who Suffers from Erectile Dysfunction?

LoveErectile dysfunction is not a natural part of aging. In fact many healthy men who are 80-90 years old enjoy good erections and are sexually active.

ED becomes more common as men get older because of higher prevalence of medical problems that cause ED including high blood pressure, diabetes and vascular disease.  Yet many men as young as 20-30 years old suffer from ED.

ED may be the first sign of serious medical problems in many men.  If you experienced problems with erections, it is important to get a prompt medical evaluation. 

We provide comprehensive evaluation for men with ED including screening for high blood pressure, diabetes and other common conditions that cause ED. 

There are many causes for erectile dysfunction. Some of the causes are environmental and situational such as anxiety, stress or relationship problems.  These are commonly classified as psychological causes of ED.  

We understand that obtaining and maintaining a hard erection is crucial for sexual satisfaction.

ED can be a Sign of Serious Medical Problems

In majority of men, underlying medical problems manifest can manifest as a difficulty with obtaining or maintaining hard erections.  Many men develop ED as a result of underlying medical problems such as high blood pressure, diabetes, peripheral vascular disease, cholesterol, renal failure, neurological problems such as MS (Multiple Sclerosis). Certain medications (including antihypertensive and anti-depression medications such as SSRI) can also cause ED.  Men with impotence can also suffer from low libido or lack of sexual interest.

Having occasional erection trouble is not necessarily a cause for concern. Most men experience an occasional difficulty with getting an erection.  But if erectile dysfunction is a persistent and ongoing problem, medical evaluation is warranted.  ED can cause severe distress, often leads to relationship problems and can affect your self-confidence.  It can lead to depression and affect work performance.

Doctors at New York Urology Specialists are experienced in discussing ED.  You can be comfortable with the knowledge that your needs will be taken seriously. ED can be a sign of serious health problems

What is the Difference between Erectile Dysfunction and Premature Ejaculation?

Premature ejaculation is a common problem in men. Sometimes premature ejaculation is the only problem; other times premature ejaculation and erectile dysfunction can coexist together.

Premature ejaculation occurs when a man loses erection after ejaculation, which occurs too soon  – often men ejaculate within 1-3 minutes of getting an erection. Erectile dysfunction typically results in loss of erection before ejaculation.

At New York Urology Specialists, we offer treatment for both erectile dysfunction (ED) and premature ejaculation (PE).

There are Several Treatment Options Available for Men with ED.  

A thorough medical evaluation is necessary for men with ED to elucidate underlying causes of ED.  It is not uncommon to diagnose another significant medical problem in what otherwise appear healthy men who present to the urologist with ED as their only symptom.

The urologists at New York Urology Specialists offer innovative evidence-based treatment options for erectile dysfunction.  We take a holistic approach to care. Prevention of ED should be the cornerstone of treatment for ED. Exercise has been shown to help with erections. Similarly, in overweight men, weight loss is important component in treatment of erectile dysfunction.

Medical treatment for erectile dysfunction as well as surgical options can be used when necessary to achieve optimal erections and sexual function.

We offer Latest Treatment Options for Men with Erectile Dysfunction:

ED is Treatable in Nearly Every Man

Excellence-Urology_Care-banner2At New York Urology Specialists, our urologists are specially trained in evaluation and treatment of erectile dysfunction.  We understand the challenges that ED creates for our patients, their relationships and their self-esteem.  We help you find a treatment for erectile dysfunction that fits your needs, your lifestyle and your preferences.

Urologists are doctors specializing in treatment of men with erectile dysfunction. By the virtue of our experience and skill, we are able to offer an effective treatment option for nearly every man who desires an effective treatment for ED.  We offer medical and surgical treatment for erectile dysfunction.

We treat some of the most complex ED problems including:

Learn more about

Contact us to learn how we can help you regain your sexual health.

What You Need to Know

There are many clinics promoting various treatments for ED online, on the radio and TV.  When you are choosing where to go for treatment for ED, make sure you choose a board certified urologist. Most certainly, you should know the name and qualifications of the physician who is treating your ED.

Scheduling Appointments

We offer treatment for erectile dysfunction to men in New York City.  We also provide care to international patients and out-of-area patients in our offices.


If you have any questions, to schedule a consultation or if you need a second opinion, please contact us or call 1-(646) 663-5211.

We offer affordable, highest-quality urology care with or without insurance.   Find out our office hours or directions to our office. We offer weekday, weekend and evening office hours.

Dr. Alex Shteynshlyuger  is a board certified urologist, who specializes in all aspects of care for sexual problems in men including ED, premature ejaculation and other sexual concerns.  He has successfully treated hundreds of men with sexual problems including ED and poor libido.

We see patients from all parts of New York City (Manhattan, Brooklyn, Queens, Bronx, Staten Island), Long Island, Westchester and New Jersey as well as other parts in the USA, Canada, South America and the Caribbean and other international patients. We also offer emergency care for men with urological problems.


 

_board_certified_urologist_cutout_brochureSchedule an Appointment with Dr. Shteynshlyuger:

Call today: (646) 663-5211 or make an appointment online

Dr. Alex Shteynshlyuger is a fellowship trained board certified urologist with expertise in evaluation and treatment of urological problems in men and women using modern effective and proven treatment methods.  He is highly recommended by top primary care physicians in New York area. If you or someone you know has been experiencing urological symptoms, make an appointment to take advantage of Dr. Shteynshlyuger’s expert advice. Please feel free to Contact Us with any questions.

 

Why Choosing New York Urology Specialists for Your Urology Care is a Smart Choice.

  • Board Certified Urologist
  • Evidence Based Medicine based on Cutting-Edge Medical Research
  • Fellowship Trained Urologist
  • Highly acclaimed and internationally recognized urologists
  • Top Erectile Dysfunction Specialist in New York Region
  • High patient satisfaction and reviews.


 

This post is also available in: Russian Japanese Spanish

Top